منتدى توتة كتكوتة
اهلا بك زائرتنا الكريمة فى منتدى " توتة كتكوتة " لتتمتعى بكافة الخدمات ندعوك لتسجيل الدخول إذا كنت مسجلة من قبل او التسجيل فى المنتدى إذا كنت غير مسجلة وترغبى بالتسجيل...ونتنمى لك دوام الصحة والعافية .....منتدى توتة كتكوتة


أهلا بكِ معنا فى منتدى توتة كتكوتة.نتمنى لك وقتا طيبا..المنتدى للبنات فقط
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
زائراتنا الكريمات يمكنكم تجربة الدردشة الخاصة على منتدى " توتة كتكوتة"وذلك بالتسجيل فى المنتدى لتظهر لكم ...ودمتم فى رعاية الله 

شاطر | 
 

 تحمل المسؤولية واجب الجميع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتة كتكوتة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 144
نقآآطي:$ : 1995
آلسسمععهه : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 19
الموقع : http://katkouta.ba7r.biz
المزاج المزاج : good

مُساهمةموضوع: تحمل المسؤولية واجب الجميع    السبت فبراير 15, 2014 5:56 pm

السلام عليكم
هلا يا بنوتات في ناس ما بتحملو نتائج تصرفاتهم وأعمالهم  ghsrder ......
وهل انت تتحملين نتائج تصرفاتك ؟؟ شسيشببي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://katkouta.ba7r.biz
دود

avatar

عدد المساهمات : 34
نقآآطي:$ : 1654
آلسسمععهه : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2014
العمر : 20
الموقع : http://dodo2014.montadarabi.com/
المزاج المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: تحمل المسؤولية واجب الجميع    الأحد مارس 09, 2014 5:57 pm

اي بتحمل لاني انا الغلطانة

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*-*-*
لاالله الا الله  ئلفببببلللل 
 قسغيفعفغ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتة كتكوتة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 144
نقآآطي:$ : 1995
آلسسمععهه : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 19
الموقع : http://katkouta.ba7r.biz
المزاج المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: تحمل المسؤولية واجب الجميع    الإثنين مارس 10, 2014 12:09 pm

اوك
بس في ناس ما بيتحملو المسؤولية مثلا يكسر كاس بالمقهى ويروح يخبيه تحت الطاولة ههههههه
يعني هاد من واجبو انو يدفع ثمن الكاس ويتحمل المسؤولية
ًولا يعذر بجهل القانون ً اي لا يتحجج احد بكونه لا يعرف القانون
اتمنى انو استفدتم يا تلاميذ
ههههههههههههه
بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://katkouta.ba7r.biz
ملك تالا
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 56
نقآآطي:$ : 1773
آلسسمععهه : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2013
العمر : 18
الموقع : الجزائر
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: تحمل المسؤولية واجب الجميع    الثلاثاء مارس 11, 2014 5:09 pm

طبعاااااا كما يقول المثل{ذنبك على جنبك}شكرا

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*-*-*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتة كتكوتة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 144
نقآآطي:$ : 1995
آلسسمععهه : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 19
الموقع : http://katkouta.ba7r.biz
المزاج المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: تحمل المسؤولية واجب الجميع    الثلاثاء مارس 11, 2014 5:23 pm

العفو خولة
يى شاركينا لا تقراي الموضوع وتروحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://katkouta.ba7r.biz
 
تحمل المسؤولية واجب الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى توتة كتكوتة  :: منتدى التحاور والنقاش-
انتقل الى: